الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط فى موقع Adfly

اهلا بك صديقي متابع قناة ومدونة اتعلم نيو ..........

فى هذا الشرح سنتناول شرح طريقة من طرق الربح من الانترنت وهي اختصار الروابط لكن بعد حظر بعض المواقع لوضع اللينكات المختصره عبر مواقع اختصار الروابط مثل الفيسبوك سنتناول في الشروحات القادمه كيفية حل هذه المشكله ببساطه.

الربح من الانترنت

كما ترى في الصوره  الموقع المستخدم هو موقع Adfly ، ولكن الكثير منا لا يعلم ما هو اختصار الروابط وكيف يتم الربح من خلاله .



ما هو اختصار الروابط ؟
اختصار الروابط عبر المواقع هذه المواقع تتيح لك ان تسجل بها حساب خاص بك مربوط بالفيزا الخاصه بك لترسل لك ارباحك عليها ، بان تاخذ مثلا رابط لاحد مواضيع مدونتك او رابط لبرنامج او ما شابه وتضعه ف شريط اختصار الروابط على الموقع ونشره ف الفيسبوك او تويتر او مدونتك او قناتك على اليوتيوب ، اذا صديقي تستنتج معي ان عملية الربح هذه تعتمد على ذكائك ونشرك لاكبر المواضيع سواء على جروب لك على الفيسبوك او مدونتك او قناتك.


كيف يتم الربح من خلال مواقع اختصار الروابط ؟
بعد ان تنسخ احد روابط في الموقع وتضغط على زر اختصار يتيح لك الموقع رابط جديد تاخده وتضعه فى مدونتك كمثال ، وعندما يدخل على احد الزوار يفتح له صفحه عن طريق الموقع الذي اختصر فيه رابطك ليوجهه الى الرابط الاصلي ، وهنا صديقي عندما يشاهد الزائر هذه الصفحة التوجيهية من تربح المال مقابل كل زائر يدخل الى هذه اللينكات.



اما شرح موقع Adfly سيكون في الفيديو التالي ⧭⧭


اروجو ان اكون قد افدتكم بهذا الشرح ارجوا منكم عمل شير للموضوع ومتابعتي على قناتي على اليوتيو وتفعيل زر الجرس ليصلكم كل جديد ....................................

.............................. سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ..........................

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان