كيفية حذف الملفات التي لا يمكن حذفها | هذا البرنامج تسطيع من خلاله خذف او نقل او تغيير اسم الملفات المستعصية التي لا يمكن حذفها او نقلها

اهلا بك عزيزي متابع موقع اتعلم نيو✿
اذا كنت تعاني من ملفات على جهازك لا تحذف مهما حاولت وايضا لا تستطيع نقل ولا تغيير اسم هذا الملف!! اليك الحل الاكيد في هذا الشرح.
كيفية حذف الملفات التي لا يمكن حذفها
وحل هذه المشكلة يكمن في برنامج رائع وهوUnlocker
هناك الكثر من البرامج التي صممت لهذه المشكله ولكن بدون فائده فمعظمها لا يعمل لكن هذا البرنامج تسطيع من خلال خذف او نقل او تغيير اسم الملف الذي لا تستطيع عمل هذه الاشياء به وخاصة حذفه.


بعد تنصيب البرنامج تظهر العلامة الخاصه به في الصندوق الحواري المنبثق عندما تضغط على اي ملف او فولدر بزر الفأرة الايمن كما يلي في الصوره.
تقف على الفولدر الذي تريد حذفه او نقله او تغيير اسمه وتذغط على زر الفأرة الايمن وتختار من القائمه المنبثقه خيار Unlocke
كما في الصوره في الاعلى يظهر لك البرنامج ف الصوره التاليه وتختار ما تنوي فعله بالملف سواء اردت حذفه او نقله وتضغط على موافق وسفعل البرنامج الامر الذي اخترته دون اي مشاكل.

وهذا الفيديو الذي يلي هو شرح كيفية تنصيب البرنامج واختيار اللغه العربيه وتطبيق الحذف على الملفات التى لم اكن استطيع حذفها لولا هذا البرنامج الرائع.

فيديو الشرح




اذا كنت قد استفدت من الشرح ارجوا منك متابعتنا على الموقع الخاص بنا وقناتنا على اليوتيوب والصفحه الخاصة بنا على الفيسبوك من اعلى الموقع على اليسار ستجد كل مواقع السوشيال ميديا الخاصه بنا.


التحميلات

لتحميل برنامج Unlocke





سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان