كورس تعلم لايت روم موبايل ( Adobe Photoshop Lightroom CC Mobile ) المقدمه

كورس تعلم لايت روم موبايل ( Adobe Photoshop Lightroom CC Mobile ) المقدمه



السلام عليكم متابعين موقع اتعلم نيو ✿
Adobe Photoshop Lightroom Mobile هو تطبيق تعديل الصور المتاح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android وiOS. يتيح للمستخدمين التعديلات العميقة على الصور وتنظيمها من خلال الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الخاص بهم. يمكن للمستخدمين تعديل التكبير والتصغير، وتعديل التعادل اللوني والتدرجات الخطية، وتطبيق التأثيرات المختلفة، وغير ذلك الكثير. يتيح ليستخدام Adobe Photoshop Lightroom Mobile كذلك تنظيم الصور مع إمكانية إنشاء الألبومات وتعليم العلامات للصور المختلفة للتعرف عليها بشكل أسهل. يتوفر Adobe Photoshop Lightroom Mobile مجاناً للتنزيل من متجر التطبيقات مثل Google Play Store للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android ومتجر التطبيقات App Store للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS.



كورس تعلم لايت روم موبايل ( Adobe Photoshop Lightroom CC Mobile ) المقدمه
كورس تعلم لايت روم موبايل ( Adobe Photoshop Lightroom CC Mobile ) المقدمه


Adobe Photoshop Lightroom Mobile تتيح للمستخدمين العديد من الادوات المتاحة لتعديل الصور وتنظيمها. هذه هي بعض الادوات الرئيسية التي يمكن للمستخدمين استخدامها في Adobe Photoshop Lightroom Mobile:

التعديلات الأساسية: يتيح للمستخدمين تعديل التكبير والتصغير، وتعديل التعادل اللوني والتدرجات الخطية، وتغيير نسبة الضبط وتعديل اللون الرئيسي للصورة.

التأثيرات: يتيح للمستخدمين تطبيق التأثيرات المختلفة على الصورة، مثل العناية الخاصة والتدرجات الخطية والتدرجات اللونية والتأثيرات العددية.

العلامات: يتيح للمستخدمين تعليم العلامات للصور المختلفة للتعرف عليها بشكل أسهل.

الألبومات: يتيح للمستخدمين إنشاء الألبومات وتنظيم الصور فيها.

الصورة الرئيسية: يتيح للمستخدمين تحديد الصورة الرئيسية من الألبوم للعرض في العرض الرئيسي.

مشاركة الصور: يتيح للمستخدمين مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة من خلال الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني.







وهنا في هذا الدرس هل يحل لايت روم موبايل محل اصدارات ادوبي على ال pc ؟؟

لا بالفعل ولكن انا افضل العمل على لايت روم موبايل بعد الانتهاء من التعديل على صورك على فوتوشوب على ال pc ولما يوفره من ادوات وفلاتر لا توجد في تطبيق الهاتف لانه ما هو الاجزء مبسط منه لا اكثر.

اذا ما الفائده من استخدام لايت روم موبايل ؟؟
يمكن للمستخدمين الحصول على العديد من الفوائد من استخدام Adobe Photoshop Lightroom Mobile. هناك العديد من الخصائص المتاحة في التطبيق التي تمكن المستخدمين من التعديل على الصور وتنظيمها بشكل عميق. يمكن للمستخدمين تعديل التكبير والتصغير، وتعديل التعادل اللوني والتدرجات الخطية، وتطبيق التأثيرات المختلفة، وتعليم العلامات للصور المختلفة للتعرف عليها بشكل أسهل. يمكن للمستخدمين كذلك إنشاء الألبومات وتنظيم الصور فيها. يمكن للمستخدمين مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة من خلال الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني. ويمكن للمستخدمين العثور على العديد من الكتب الدليلية المتاحة في مكتبات المدارس والمكتبات العامة، والتي تعلمك كيفية استخدام Adobe Photoshop Lightroom Mobile.



من وجهة نظري وبعد معاناتي من ان الالوان تختلف على شاشات الاب توب وال pc بعد نقلها على الهاتف فانا اصبحت استخدم لايت روم موبايل لضبط الالوان الخاصه بالصوره المراد التعديل عليها وعمل ريتاتش او ايديت صحيح من ناحية الالوان هذا من ناحية الصوره الملتقطه بالكاميرا الاحترافيه ، ولكن من ناحية التعديل على الصور الملتقطه بالهاتف سواء بالكاميرا الخلفيه او كاميرا السلفي فهو رائع جدا جدا .


هل النسخه المجانيه من التطبيق تفي بالغرض ام لا ؟
نعم تفي بالغرض ولكن هناك بعض الادوات لا تعمل بها لذا انصح باستخدام النسخه المدفوعه من التطبيق وستجدونها في نهاية الموضوع بالاسفل .




والان اترككم مع الشرح بالفيديو⬇⬇



لتحميل تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC Mobile



"سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم"

إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان